فرص لا تُضاهى لتحديد مصادر للأدوات المنزلية والحياة العصرية


إنّ معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية حدث لا يُفوَّت،حيث يعد معرض آسيا الأكبر من نوعه. سيحضر المعرض في دورة 2010 أكثر من 2,200 عارض من 37 بلداً وإقليماً. وسيقام المعرض في موقع ملائم وسهل الوصول إليه من المدينة،حيث سيقام في مركز المؤتمرات والمعارض في هونغ كونغ. وهو أيضاً واحد من فرصتين رائعتين مترابطتين لتحديد المصادر، حيث يقام في المكان نفسه، معرض هونغ كونغ للهدايا من 27-30 أبريل/نيسان و الذي يعد المعرض الأكبر من نوعه في العالم.


البهجة الشرقية – مختارات رابطة شعوب جنوب شرق آسيا


من الإضافات الجديدة الشيّقة على المعرض هذه السنة، مختارات رابطة شعوب جنوب شرق آسيا. يضم هذا القسم الخاص الموجود في القاعة الكبيرة "Grand Hall" مجموعة أجنحة من بلدان رابطة شعوب جنوب شرق آسيا، تعرض تصاميم رائعة وفريدة مختارة للأدوات المنزلية التي تقدمها كلّ دولة من هذه الدول.

مجالات التألق


تقدم صناعة الأدوات المنزلية تشكيلة متنوعة من المنتجات. إن هذا المعرض يُسهّل فرص التواصل مع الموردين المناسبين، بفضل أجنحته المقسّمة حسب المواضيع والتي تركّز على الأصناف الرئيسية للمنتجات.


قاعة الأناقة
لقد ُجهّز هذا القسم بعناية وأناقة فائقة، وهو المكان الذي تتواجد فيه أرقى تصاميم مجموعات المنتجات ذات العلامات المشهورة. إن البيئة المحيطة الرائعة للقاعة تعكس النوعية الرفيعة للمنتجات ومخيلة العارضين - إنه المكان المثالي لعقد مفاوضات عمل جدّية.

عالم غرف الطعام الجميلة
يتخصّص هذا القسم بعرض تشكيلة هائلة من منتجات و ملحقات منصات المشروبات وأدوات المطبخ وأدوات المائدة، التي تتراوح من الطراز الكلاسيكي إلى الطراز المعاصر ومن السمة الرسمية إلى السمة العادية. يقدّم العارضون الممتازون وفرة من الأفكار المُلهمة لهذا القطاع من السوق.



السمة المميزة للمنزل
وهنا نلقي الضوء على المنتجات المُصمَّمة لإضافة اللمسة الشخصية إلى الحيّز المكاني للمعيشة، بما في ذلك النباتات والزهور الإصطناعية، وقطع أشغال الحرف اليدوية من حول العالم وقطع الديكور المنزليّ.

المعيشة في المنزل
إن الاهتمام بالصحة يدفع السوق نحو منتجات وتجهيزات التنظيف في المنزل، لكن هناك أيضاً أكثر من ذلك بكثير في هذا القسم، بما في ذلك أدوات وDIY وعدد كهربائية صغيرة للبيئة المحلية.

المعيشة في الهواء الطلق
إن الرغبة في العيش في حياة 'خضراء' أدى إلى التركيز المتزايد على حيّز المعيشة في الهواء الطلق؛ وهنا يجهّز العارضون مجموعة من المنتجات التي تحقق كلاً من الاستخدام الوظيفي والتزييني للحدائق والساحات والشرفات.






بلدان شريكة
في مبادرة جديدة، أعلنت تركيا "بلداً شريكاً" للمعرض في دورة 2010. وسيبرز في المعرض أكثر من 30 عارضاً من تركيا، يعرضون مجموعة غنية متنوعة من منتجات هذا البلد الذي يتمتع بعراقة أصيلة في مجال الأدوات المنزلية. ومن بين العارضين هناك العديد من المتخصّصين في المنتجات البلاستيكية ومنتجات الستانلس ستيل للمنزل والمطبخ. ينظّم هذا الاشتراك معادن اسطنبول
"Istanbul Mineral" واتحاد مُصدّري المعادن "Metal Exporters' Association".


عالم تجهيزات الحيوانات الأليفة
يعرض هذا الجناح الخاص الذي يقع في القاعة A1، مجموعة ضخمة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالحيوانات االمنزلية الأليفة ومنتجات الحيوانات المائية والمنتجات البيطرية، إضافة إلى دكان التجهيز والتغليف، لتلبية رغبات العديد من الذين يقتنون حيوانات أليفة حول العالم.
 




المعلومات المتخصّصة بالمعارض في متناول يدك من خلال هاتفك النقّال


موقع معلومات سمارت فون
 يمكنك الآن من خلال "موقع معلومات سمارت فون" الخاص بـ "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" "HKTDC Smartphone Info Site" التسجيل المسبق للمشاركة في كافة المعارض بالإضافة إلى الحصول على بطاقة الدخول المجّانية أينما كنت وفي أي وقت كان. ويمكّنك الموقع من الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالمعارض والفعاليات التي ينظّمها "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ"، بما فيها الجدول الزمني للفعاليات وقائمة العارضين هذا بالإضافة إلى الحصول على مجموعة من النصائح العملية حول هونغ كونغ.

يمكنك تحميل قائمة معارض "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" من خلال :
 •
 •
 •
موقع iPhone App Store لمستخدمي جهاز "آي فون"
موقع BlackBerry App World لمستخدمي "جهاز بلاك بيري"
موقع Android Market "لمستخدمي جهاز "اندرويد"
 
 

موبايل إنفو سايت
يتيح لك موقع "Mobile Info Site" الحصول على معلومات حول 30 معرض يقام تحت إشراف "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ". لذا إحرص على زيارة الموقع الإلكتروني على العنوان: hktdc.com/wap/en. تصفّح الموقع وإحصل على شارة الدخول المجّانية.

المنسوجات المنزلية - حدث متزامن جديد
هناك يظهر للمرة الأولى حدث جديد في 2010 ليساهم في فرص تحديد المصادر. إنه "معرض هونغ كونغ الدولي للمنسوجات المنزلية"، الذي يقدم عارضين للمنسوجات االمنزلية، بما في ذلك منسوجات غرف النوم والحمّامات والسجاد وأغطية الأرضيات، ومنسوجات الديكور و المنسوجات الداخلية، ومنسوجات المطابخ والموائد وأغطية الجدران.
 


تخفيضات التعرفة تعود بالفائدة على تجارة رابطة شعوب جنوب شرق آسيا-الصين
إن مفهوم المنطقة الحرّة لتجارة رابطة شعوب جنوب شرق آسيا-الصين، الذي طرحه في البداية رئيس الوزراء الصيني السابق زو رونجي (Zhu Rongji) أثناء الاجتماع الرابع لرابطة شعوب جنوب شرق آسيا-الصين "10+1"، قد بشَّر بجلب فرص جديدة ثمينة إلى الأعمال التجارية في كافة أنحاء إقليم رابطة شعوب جنوب شرق آسيا-الصين.

لقد عملت الصين وأعضاء رابطة شعوب جنوب شرق آسيا، باتجاه منطقة التعرفة الحرّة منذ يوليو/تموز 2005. وابتداءً من 1 يناير/كانون الثّاني 2010، ستقوم الصين وستٌّ من البلدان الأعضاء في رابطة شعوب جنوب شرق آسيا هي: بروني، وإندونيسيا، وماليزيا، والفلبين وسنغافورة وتايلاند – بإلغاء التعرفة على معظم المنتجات الطبيعية، بينما ستقوم الصين والبلدان الأربعة الأخرى الأحدث من أعضاء رابطة شعوب جنوب شرق آسيا: كمبوديا ولاووس ومينامار وفيتنام- بتطبيق الأمر نفسه في 2015.

إن مسألة إلغاء التعرفة هذه ستعود بالفائدة على الصناعة وأعمال التصدير والاستيراد التجارية المُتَضَمَنة في إنتاج وبيع وشراء هذه المنتجات العديدة المختلفة في كافة أرجاء إقليم رابطة شعوب جنوب شرق آسيا-الصين. ومن المتوقّع أن يكون لذلك تباعاً تأثيراً إيجابياً بخصوص الأعمال التجارية المنعقدة في المعارض التجارية لــ"مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ"، والتي يشارك فيها العديد من المشترين والعارضين من الصين ورابطة شعوب جنوب شرق آسيا.

تعليقات المشترين
"لقد وجدت لتوي هنا مورّدين جدّد و الذين سأباشر العمل معهم. يتضمّن ذلك مصنعي المنتجات الزجاجية في هونغ كونغ- إن النوعية عالية الجودة والسعر أكثر تنافساً من الموردين الحاليين الذين أتعامل معهم في أوروبا. تنظيم المعرض لطيف جداً - فالقاعات سهلة الزيارة و منسقة بشكل واضح و بسيط، كما أن مكتب مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في فرنسا قام بعمل رائع".
طارق المغلاوي، مدير تجاري، الفنون والحضارات، فرنسا.

"أنا هنا بشكل رئيسي كي أجتمع بالموردين النظاميين لإعطائهم وجهة نظر أفضل عن حالة السوق في سلوفاكيا، بحيث يمكننا العمل معاً. لقد كان ذلك مفيداً جداً. أنا أزور العديد من المعارض في أوروبا وآسيا، و"معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية" هو أحد أفضل المعارض تنظيماً. الموظّفون هنا لديهم رغبة بمساعدتي دوماً".
دانيال سيش، مدير، Makro، سلوفاكيا


خدمة من الدرجة الأولى
إنّ خدمات مركز الأعمال "Business Centre" في أرض المعرض موجودة على الدوام لمساعدة الزوّار ليتمتّعوا بوقت مفيد أثناء المعرض. تتضمّن خدمات المركز الطباعة الفورية لبطاقة الاسم ، المسح الضوئي للوثائق، النسخ، إرسال الفاكسات، وبيع مواد القرطاسية. كما تقدم ردهة الاستراحة في المعرض " Dragon Lounge" واحة استرخاءٍ لطيفة للمشترين المهمين، وتزوّد بالوجبات الخفيفة والمشروبات المجّانية، والاتصال بالإنترنت، والصحف والمجلات، إضافة إلى غرف خاصّة للإجتماعات.

الحجز اليوم
بادر بالتسجيل المسبق على الموقع Pre-register قبل يوم 29 مارس/ آذار وذلك للعملاء من خارج هونغ كونغ،و قبل 15 أبريل/ نيسان للعملاء المحليين– للحصول على بطاقة دخول مجانية عن طريق البريد الإلكتروني.


حوافز سفر حصرية للمشترين التجاريين
يوفر مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ مجموعة متنوعة من برامج الحوافز للمشترين التجاريين في هذا المعرض، حيث تشتمل على خصم في أسعار الفنادق وتذاكر الطيران. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بــ" مكتب مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" في دولتك.

عروض خاصة
توفر شركة طيران كاثي باسيفيك بالتّعاون مع شركة دراجون إير الشقيقة عروض خاصة على تذاكر الطّيران لكل الدّرجات. للإستفادة من هذه العروض يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
http://events.cathaypacific.com وإدخال الرّمز MICE051 الخاص بالتّذاكر

المخفّضة.

خدمة تحديد مصادر المنتجات مجاناً عبر الموقع الإلكتروني hktdc.com
يمكنك الآن تحديد المنتجات المطلوبة التي تحتاجها من خلال الحصول على قائمة للشركات العارضة مع أرقام أجنحة العرض وصور عن المنتجات المعروضة في المعرض. قم بزيارة هذا الموقع الإلكتروني.

للاستعلام:
.Mr Sudheesh S
هاتف:
(971 4) 3298 915
بريد الكتروني: hkexhibitions.db@hktdc.org


 

RT


ربيكا تسي
مدير اتصالات التسويق
قسم المعارض